مستشفى كولان الدولي

المبدأ الأساسي لمستشفى كولان الدولي؛ هو متابعة التكنولوجيا المتطورة بأستمرار وتقديم الخدمات الصحية للمرضى بالشكل الأفضل والأكثر سلامة من خلال تبني التكنولوجيا الطبية الرائدة التي تقوم بحمل طرق التشخيص والعلاج الى الأمام دائما وبشكل مستمر.

تم أفتتاح مستشفى كولان الدولي المجهزة بالتكنولوجيا الطبية الحديثة والأطباء وموظفي الرعاية الصحية المتميزيين الذين يتبعون النهج المركزة على المريض وعلى أساس مفهوم مراعاة راحة المريض. من أجل تقديم الخدمات المميزة لصحة الأنسان، تمت اعادة هيكلة المستشفى من خلال مفهوم التمسك بالجودة ورضا المرضى أولا في منطقة مغلقة مساحتها 20 ألف متر مربع وفيما لايزيد على 40 اختصاص و174 سريرا و 6 غرف للعمليات وإجمالي 58 سريرا في وحدات العناية المركزة للجراحة الداخلية ولجراحة القلب والأوعية الدموية والتاجي و31 حاضنة لحديثي الولادة.

من أجل نتائج سريرية ناجحة في مستشفانا التي تملك الأجهزة الطبية الحديثة والكادر الأكاديمي الموثوق به؛ لدينا اتفاق مع مؤسسة الضمان الاجتماعي لجميع الأختصاصات. وفي مستشفانا، التي لديها ايضا اتفاق مع المؤسسات وشركات التأمين الخاصة، يوجد فريق محترف لديه خبرات عالية يقوم في تقديم الخدمات في مجال السياحة الطبية ايضا وهو في خدمة المرضى الأجانب.

من اجل حياة صحية هناك في شيشلي مستشفى كولان الدولي المتواجد في موقع مركزي ويمكن الوصول اليها بسهولة وتقوم المستشفى من خلال غرفها التي تم فرشها في الشكل الذي يريح المريض بتقديم الخدمات الصحية من قبل مجموعة واسعة من الأطباء المهرة الأكاديميين و طاقم التمريض ذوي الوجه البشوش وذوي الخبرة والمعرفة الذين لا يساومون على المبادئ الأخلاقية.

تهدف مستشفانا مع جميع العاملين تحت سقفها، في العمل على نقل مجتمعنا الى مستقبل صحي أكثر ورفع هذه المهمة المقدسة الى أعلى مستوى من النجاح.

if (CurrentPage.LanguageID == 1) { }